المرصد التونسي للحقوق و الحريات النقابيةزملاء

حجب موقع المرصد النقابي التونسي بعد ساعات من اطلاقه

ما هي إلا ساعات قليلة عاشها الموقع الذي أطلقه المرصد التونسي للحقوق والحريات النقابية والذي انفق عليه مناضلو المرصد من حرّ مالهم قبل أن تتفطن له عين الرقيب فتعدمه وهو في المهد وتحجبه قبل أن تقع عليه عيون كل من كان يريد ان يتوجه إليهم ويتواصل معهم من النقابيين والمناضلين الحقوقيين وكل من يهمه الشأن النقابي في تونس.

عين الرقيب الذي يعيش من مال دافعي الضرائب والذي كان أجدر به وأليق أن يصون القانون من كل تجاوز ويحمي الحق من كل جور او تعد يتحول دوره إلى رقيب على حرية الإعلام و قامع للحق في التعبير . لم يحتو الموقع الذي أطلقناه اليوم والذي أنفقنا فيه من الجهد الكثير ومن الوقت المستقطع من مشاغلنا ونحن المتطوعون غير المتفرغين على غير بيانات المرصد وبعض نصوص تشريعية تمهيدية من القوانين المحلية والمواثيق الدولية. لم يكن فيه ما يمس بالأمن العام أو يوالي هذا أو ذاك أو ينخرط في أي شأن له بالسياسة علاقة من إي نوع أو صلة من أي جنس.

ولكن البعض ضاقت صدورهم بكل شيء فطالت أيدي المنع منهم كل شيء. ليس هذا بالأمر الجديد علينا فلقد تعلمنا من الحدود والعراقيل كيف نفتك مجالا مكننا منه القانون ولن ياخذه منا أحد وان طغى وتجبر. سنعيد بناء الموقع من جديد وسنواصل السير على الدرب المحفوف بالمصاعب ذاك شرفنا وما عاهدنا عليه أنفسنا و أصدقاءنا وقراءنا وكل من شدّ على أيدينا بالكلمة الطيبة والثناء الحسن .

رابط موقعنا المحجوب

www.otdls.org

عبدالسلام الككلي منسق الاعلام

المرصد التونسي للحقوق و الحريات النقابية

Observatoire tunisien des droits et des libertés syndicaux

تونس في 23 /10 / 2010

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: الموقع لا يسمح بالنسخ ، من فضلك انسخ رابط المقال وارسلة لمن يرغب
إغلاق
إغلاق