زملاء

ايها المصريون لا تقعوا بفخ ينصبه لكلا الشعبين قاتل واحد

أحمدسليمان رئيس منظمة ائتلاف السلم والحريةالى الإخوة والأصدقاء الأعزاء في مصر ، كما نعلم القوانين سارية بحق من تثبت ادانته بأي اخلال أو انتهاك .
وفق المزاعم ، المنشورة والمتلفزة ، وما نسمعه من مشاهدات محايدة ، بأنه يوجد بين المتظاهرين في بلدكم ، سوريين ، أين الغرابة بذلك ؟ كما تعلمون انه ثمة فريق أمني لجماعات الطاغية بشار أسد ، هذا الفريق يحاول تشتيت المشهد العام واشعال فتن لا تخفى عليكم .، والثابت لديم كما نعلم ، ان الجالية السورية والمعارضة طلبتا من مواطنيهما إلتزام الحيادية في الأحداث الحالية . تجنبا لأي سوء تقدير وحرصا على سلامة الجميع .

بناء على ماجاء يحق للدولة ملاحقة اي سوري متورط بقضايا من هذا النوع . ويتحمل وحده تبعات تدخله في شؤون المصريين ، و لكن في الوقت نلاحظ بين الحين والآخر خلطا فظيعا ، نتلمسه من خلال تدوينات وتصريحات لنشطاء واعلاميين ، الى جانب تهديدات واضحة واحيانا بلغة ليس مكانها ومعينها ان ترمى بحق السوريين عامة .

انني اخاطب الضمائر النقية فيكم ، كي تقرؤوا المشهد بدقة ، وألا يتم رجمنا بأكثر حجر ,
فشعبنا كما تعلمون مازال يقصف وتمارس بحقه حرب إبادة منتظمة ، من قبل أعتى بربريات القرن الحادي والعشرين ، لذلك نأمل منكم ألا تقصفوننا بالخطأ ، وبذات الصواريخ التي عبرت من قناة السويس نحو سوريتنا .
ــ لنا ثقة بكم ايها المصريون البَررة .. فلا تقعوا بفخ ينصبه لكلا الشعبين قاتل واحد ومأجور.
لنعمل معاً نحن واياكم من أجل مستقبل يليق بإنسانيتنا وحريتنا .

أحمد سليمان  http://opl-now.org

اظهر المزيد

نشــــطاء الـرأي

نشــــــــطاء الـــرأي : كيان رمزي وخط إنساني لحرية الإنتقاد الثقافي و الفكري والسياسي ، بدعم مالي مستقل Organization for peace and liberty – OPL : www.opl-now.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: الموقع لا يسمح بالنسخ ، من فضلك انسخ رابط المقال وارسلة لمن يرغب
إغلاق
إغلاق