زملاء

تدعم أجهزة أبل النقالة … إسوارة تشحن الهاتف الذكي من المعصم

 

رشا صفوت : طورت شركة ألمانية ناشئة جهازاً جديداً يندرج ضمن الأجهزة القابلة للارتداء، عبارة عن إكسسوار يمكن أن يُرتدى كإسوارة في المعصم، واستخدامه كشاحن للأجهزة النقالة في الوقت ذاته، نظراً لاحتوائها على بطارية داخلية من نوع “ليثيوم-آيون”.

في غضون 90 دقيقة من توصيل الإسوارة بالهاتف يصل شحنه إلى 60%

وأوضحت الشركة “كيو ديزاينز” التي تتخذ من مدينة إميريش على نهر الراين مقراً لها، أن إسوارتها “QBracelet” قادرة على شحن العديد من الأجهزة المحمولة، مثل اللاب توب والكمبيوترات اللوحية والهواتف الذكية بمختلف أنواعها، بفضل احتوائها على منفذ “مايكرو يو إس بي”، كما أنها تحتوي على منفذ لموصل أبل “لايتنينغ” لشحن أجهزة “آي أو إس” النقالة.

تدوم حتى 30 يوماً
وتبدو الإسوارة بتصميم بسيط وأنيق وتتوفر بالألوان الأبيض والأسود والذهبي وبثلاثة أحجام مختلفة من صغير ومتوسط وكبير، مشيرة الشركة إلى الإسوارة ليست ثقيلة، وبالتالي لن يشعر المرتدي بشيء له وزن على معصمه، وأوضحت الشركة أنه في غضون 90 دقيقة من الشحن تصل بطارية الجهاز المراد شحنه إلى 60% من الشحن، مشيرة إلى أن مدة بقاء الإسوارة من دون شحن يعتمد على الاستخدام الشخصي لها، إذ تستطيع مواصلة العمل حتى 30 يوماً في حالة وضعية الاستعداد.

سؤال محرج
وتتضمن الإسوارة أربعة مصابيح “إل إي دي” مختبئة فوق منفذ الشحن، تشير إلى قوة البطارية داخل الإسوارة، وأجابت الشركة عند توجيه سؤال لها من موقع مشابل التقني عما إذا كانت الإسوارة تسخن أثناء عملية الشحن، بأن درجة حرارتها ترتفع قليلاً لكنها لا تصل إلى درجة السخونة.

وأكدت الشركة أن الإسوارة ستتوافر للبيع بحلول ديسمبر (كانون الأول) المقبل بسعر 99 دولاراً أمريكياً، فيما يمكن طلبها مسبقاً بسعر 79 دولاراً أمريكياً من موقع الشركة.

24- رشا صفوت
اظهر المزيد

نشــــطاء الـرأي

نشــــــــطاء الـــرأي : كيان رمزي وخط إنساني لحرية الإنتقاد الثقافي و الفكري والسياسي ، بدعم مالي مستقل Organization for peace and liberty – OPL : www.opl-now.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: الموقع لا يسمح بالنسخ ، من فضلك انسخ رابط المقال وارسلة لمن يرغب
إغلاق
إغلاق