زملاء

إخطار وثناء من موقع سوريون لكل من وقف معه في محنته

 
 تعرض موقع سوريون الصوت الوطني الديمقراطي الحر والمستقل الى عدوان قذر ، وغير أخلاقي ، وأي  كان الذي قام بالعمل القذر ( سواء كان فر دا مريضا ، أو منظمة تدعي الحرية ، او سلطة حاكمة ، أو حزبا شوفينيا ، أو ، أو ، الخ ) .فإن العدوان الحاقد على موقع سوريون ، هو محاولة قذرة وبشعة وغير مبررة ، إن المعتدي لم يكتف بضرب الموقع ، بل قام بمحوه، ومحو النسخة الأحتياطية ، وتدمير قواعد البيانات للموقع .

 
لقد تم العدوان ليل  5 /1 /2006 م ، والغريب أنه من كتاب الموقع الكثر لم يتضامن معنا الا القلة جدا منهم ، وهم من نحسبهم أحبة وأهل أصدقاء .
وفي هذه العجالة لن نقف أمام تدمير موقع وهناك من يساعد على تدمير أوطان وشعوب ، بل أن هناك من يبيع شرفه وعرضه ووطنه بدون خجل ، لأن المخجل والمعيب هو أن تكون شريفا ووطنيا ، وليس العار في زمن الغدر البعثي السوري من القائد المؤسس الى خدام  ( وما بينهما من قادة ورفاق وحكومات ووزراء ومدراء ….) عنوانهم الفساد والدعارة ، والعار هنا هو دعارة ايدلوجية إلغائية للشعب ، والقانون ، والدولة بصفتها عقد اجتماعي بين مكوناتها الثقافية والقومية والدينية والطائفية .
ومن بين أنياب الظلام ، تخرج الأصوات النظيفة ، والأيدي الطيبة للسوريين وغير السوريين الذين أبدو كل رغبة ومعونة ، من بين هؤلاء القلة يشكر موقع سوريون الإليكتروني كلا من الأخوة السادة الأفاضل :
 1 – الأستاذ ابراهيم اليوسف الكاتب والشاعر والمثقف الكوردي السوري ( مسؤول منظمة ماف لحقوق الأنسان الكردي في سوريا .
 2 – الأستاذالباحث هشام محمد الحرك صاحب الموقع الرصين والمتميز ( مصياف )
 3 -الأستاذ عامر هلال الكاتب المقيم في المملكة السعودية ، نتوجه له بخالص الشكر والتقدير
 4 – الاستاذ محمد سعيد الألوجي على تعاطفه مع الموقع ومحنته ، ونشكره على عرضه تقديم المساعدة المطلوبة .
 5- الاستاذ والاخ والصديق آوات من المانيا
6 – الاستاذ والاخ والصديق الكاتب مروان علي الذي اتحفنا بسماع صوته من بلاد اوربا الحرة .
7 – الاستاذ أحمد محمد سليمان الكاتب والشاعر التركماني السوري ورئيس منظمة ائتلاف السلم والحرية في أوربا
8 – الأستاذ المناضل أكثم نعيسة رئيس مركز دمشق للدراسات الديمقراطية
9 – سماحة الشيخ ابو سجاد الواسطي امام مسجد وحسينية ديترويت ، والاخ والصديق  العراقي المتضامن مع سوريون من الولايات المتحدة الأمريكية .
10-الأستاذ الكاتب داود حمو مدير تحرير موقع أصداء على شبكة الأنترنت
11 – الأستاذ سلام الجهني ، صاحب موقع سلام على الأنترنت .
وفي الختام نشكر مرة ثانية الأخوين الباحث هشام الحرك ، والكاتب عامر هلال للدعم الفني والمساعدة في ارجاع الموقع فنيا .ونعتذر إن نسينا أحد من أخوتنا المتعاطفين مع موقع سوريون ، ونشكر القراء ، وكتاب الموقع .
وسنبقى ( سوريون ) الصوت الوطني الديمقراطي الحر والمستقل ، في الخندق الأول دفاعا عن سوريا الوطن والشعب في مواجهة الفساد والإستبداد .
ونتوجه بالتهنئة للأخوة المحرريين من سجون الفساد والاستبداد ،الاستاذ رياض سيف ورفاقه ، ونطالب فورا بالإفراج عن الدكتور عارف دليلة ، والدكتور محمود صارم وبقية معتقلي الرأي والقول .
عشتم ، وعاشت سوريا
اظهر المزيد

نشــــطاء الـرأي

نشــــــــطاء الـــرأي : كيان رمزي وخط إنساني لحرية الإنتقاد الثقافي و الفكري والسياسي ، بدعم مالي مستقل Organization for peace and liberty – OPL : www.opl-now.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: الموقع لا يسمح بالنسخ ، من فضلك انسخ رابط المقال وارسلة لمن يرغب
إغلاق
إغلاق