أحمد سليمان: البنود الأمريكية وجدية المطلب الروسي لإنسحاب إيران

أحمد سليمان: البنود الأمريكية وجدية المطلب الروسي لإنسحاب إيران

  حزمة المحاذير والمطالب التي تعلنها الولايات المتحدة ازاء ايران ، اضافة الى البند المرتبط بالانسحاب من سوريا ، وان كانت جادة ، فهي بالمقابل مجرد استعراض سياسي ، طالما الرد الإيراني المزيد

إقالات احترازية في تيار المستقبل

إقالات احترازية في تيار المستقبل

يبدو أن الإقالات التي حصلت مؤخرا في تيار المستقبل لها سبب واحد هو المحاسبة، والتي طالت العديد من المسؤولين في تيار المستقبل، وفي ضوء النتائج التي تحققت في الانتخابات النيابية كثُر الكلام المزيد

المفكر السوري حسام الدين درويش / الثورة السورية قامت لأسباب إنسانية وأخلاقية

المفكر السوري حسام الدين درويش / الثورة السورية قامت لأسباب إنسانية وأخلاقية

المفكر السوري حسام الدين درويش / الثورة السورية قامت لأسباب إنسانية وأخلاقية الطرح حول العلمانية ضاع كحل ، لأنه يجعل الصراع بين (العلماني والديني ) بينما هو بين دكتاتوري وآخر ديمقراطي المفكر المزيد

الاحتلال يواجه مليونية سلمية بمجزرة وعباس يشدد على النضال حتى إقامة الدولة المستقلة

الاحتلال يواجه مليونية سلمية بمجزرة وعباس يشدد على النضال حتى إقامة الدولة المستقلة

 إضراب عام شل في وقت سابق اليوم قطاع غزة مع بدء الاستعدادات لإحياء مليونية العودة في الذكرى السبعين لنكبة فلسطين، وبالتزامن مع نقل السفارة الأميركية للقدس المحتلة. ارتكب الاحتلال الإسرائيلي مجزرة دامية المزيد

إسرائيل تدمر كافة المواقع العسكرية الإيرانية في سوريا

إسرائيل تدمر كافة المواقع العسكرية الإيرانية في سوريا

اليوم ، وفي سابقة مركزة قالت وزارة الدفاع الروسية ، ان الجيش الإسرائيلي أبلغ روسيا مسبقا بالضربات التي نفذت ضد كافة المواقع العسكرية الإيرانية في سوريا. وذكر متحدث، أنّ إسرائيل قد استخدمت المزيد

 

إخطار وثناء من موقع سوريون لكل من وقف معه في محنته

Print pagePDF pageEmail page

 
 تعرض موقع سوريون الصوت الوطني الديمقراطي الحر والمستقل الى عدوان قذر ، وغير أخلاقي ، وأي  كان الذي قام بالعمل القذر ( سواء كان فر دا مريضا ، أو منظمة تدعي الحرية ، او سلطة حاكمة ، أو حزبا شوفينيا ، أو ، أو ، الخ ) .فإن العدوان الحاقد على موقع سوريون ، هو محاولة قذرة وبشعة وغير مبررة ، إن المعتدي لم يكتف بضرب الموقع ، بل قام بمحوه، ومحو النسخة الأحتياطية ، وتدمير قواعد البيانات للموقع .

 
لقد تم العدوان ليل  5 /1 /2006 م ، والغريب أنه من كتاب الموقع الكثر لم يتضامن معنا الا القلة جدا منهم ، وهم من نحسبهم أحبة وأهل أصدقاء .
وفي هذه العجالة لن نقف أمام تدمير موقع وهناك من يساعد على تدمير أوطان وشعوب ، بل أن هناك من يبيع شرفه وعرضه ووطنه بدون خجل ، لأن المخجل والمعيب هو أن تكون شريفا ووطنيا ، وليس العار في زمن الغدر البعثي السوري من القائد المؤسس الى خدام  ( وما بينهما من قادة ورفاق وحكومات ووزراء ومدراء ….) عنوانهم الفساد والدعارة ، والعار هنا هو دعارة ايدلوجية إلغائية للشعب ، والقانون ، والدولة بصفتها عقد اجتماعي بين مكوناتها الثقافية والقومية والدينية والطائفية .
ومن بين أنياب الظلام ، تخرج الأصوات النظيفة ، والأيدي الطيبة للسوريين وغير السوريين الذين أبدو كل رغبة ومعونة ، من بين هؤلاء القلة يشكر موقع سوريون الإليكتروني كلا من الأخوة السادة الأفاضل :
 1 – الأستاذ ابراهيم اليوسف الكاتب والشاعر والمثقف الكوردي السوري ( مسؤول منظمة ماف لحقوق الأنسان الكردي في سوريا .
 2 – الأستاذالباحث هشام محمد الحرك صاحب الموقع الرصين والمتميز ( مصياف )
 3 -الأستاذ عامر هلال الكاتب المقيم في المملكة السعودية ، نتوجه له بخالص الشكر والتقدير
 4 – الاستاذ محمد سعيد الألوجي على تعاطفه مع الموقع ومحنته ، ونشكره على عرضه تقديم المساعدة المطلوبة .
 5- الاستاذ والاخ والصديق آوات من المانيا
6 – الاستاذ والاخ والصديق الكاتب مروان علي الذي اتحفنا بسماع صوته من بلاد اوربا الحرة .
7 – الاستاذ أحمد محمد سليمان الكاتب والشاعر التركماني السوري ورئيس منظمة ائتلاف السلم والحرية في أوربا
8 – الأستاذ المناضل أكثم نعيسة رئيس مركز دمشق للدراسات الديمقراطية
9 – سماحة الشيخ ابو سجاد الواسطي امام مسجد وحسينية ديترويت ، والاخ والصديق  العراقي المتضامن مع سوريون من الولايات المتحدة الأمريكية .
10-الأستاذ الكاتب داود حمو مدير تحرير موقع أصداء على شبكة الأنترنت
11 – الأستاذ سلام الجهني ، صاحب موقع سلام على الأنترنت .
وفي الختام نشكر مرة ثانية الأخوين الباحث هشام الحرك ، والكاتب عامر هلال للدعم الفني والمساعدة في ارجاع الموقع فنيا .ونعتذر إن نسينا أحد من أخوتنا المتعاطفين مع موقع سوريون ، ونشكر القراء ، وكتاب الموقع .
وسنبقى ( سوريون ) الصوت الوطني الديمقراطي الحر والمستقل ، في الخندق الأول دفاعا عن سوريا الوطن والشعب في مواجهة الفساد والإستبداد .
ونتوجه بالتهنئة للأخوة المحرريين من سجون الفساد والاستبداد ،الاستاذ رياض سيف ورفاقه ، ونطالب فورا بالإفراج عن الدكتور عارف دليلة ، والدكتور محمود صارم وبقية معتقلي الرأي والقول .
عشتم ، وعاشت سوريا
error: الموقع لا يسمح بالنسخ ، من فضلك انسخ رابط المقال وارسلة لمن يرغب
%d مدونون معجبون بهذه: