المطعونة بوردة حمراء ، كتبت عن العتمة المُبهرة ورحلت . شكراً لرقتكِ فدوى سليمان

المطعونة بوردة حمراء ، كتبت عن العتمة المُبهرة ورحلت . شكراً لرقتكِ فدوى سليمان

أكاد أختنق … حين قرأت خبر يفيد بأن ( المطعونة بوردة حمراء ، كتبت عن العتمة المُبهرة رحلت ) . شكراً لرقتكِ فدوى سليمان ، عرفتك مناضلة وثائرة وإنسانة جمعت سوريتنا برهافتها المزيد

هل سيتحول الشعر إلى مهنة ؟

هل سيتحول الشعر إلى مهنة ؟

هل سيتحول الشعر إلى مهنة ؟ اذا كان كذلك بالفعل ، لماذا لا تكون القراءة له كمثل حضور فيلم ، أو الدخول إلى صالة ديسكو ، او المشاركة بلعبة قمار حتى . المزيد

تأكيد جريمة النظام الوحشية في اعدام باسل الصفدي

تأكيد جريمة النظام الوحشية في اعدام باسل الصفدي

شكرا لكم فقد قتلتم حبيبي.. شكرا لكم، فبفضلكم كنت عروس الثورة وبفضلكم أصبحت أرملة.. يا خسارة سوريا، يا خسارة فلسطين، يا خسارتي”. أعدم نظام الأسد مطور البرمجيات السوري الفلسطيني باسل خرطبيل المعروف بالصفدي المزيد

Fadwa Souleimane lit J’ai Hurlé et Soleil فدوى سليمان تكتب عن العتمة المبهرة

Fadwa Souleimane lit J’ai Hurlé et Soleil فدوى سليمان تكتب عن العتمة المبهرة

  القارىء لفدوى سليمان لا يعرف عنها سوى أنها ساهمت على نحو كبير بإشعال الإحتجاجات مع بداية الثورة السورية . قبل ذلك هي فنانة شاركت في عدد من المسلسلات التلفزيونية . ذهبت المزيد

في لحظة واحدة سقطنا جميعاً، من المحيط إلى الخليج

في لحظة واحدة سقطنا جميعاً، من المحيط إلى الخليج

في لحظة واحدة سقطنا جميعاً، من المحيط إلى الخليج.. لقد منعت إسرائيلُ المسجد الأقصى أن يُذكرَ فيهِ اسمُ الله، فكان لها ما أرادت وأقفلته ثلاثة أيام، وعطلت صلاةَ الجمعة، بعد عمليةٍ نفذها المزيد

 

إخطار وثناء من موقع سوريون لكل من وقف معه في محنته

 
 تعرض موقع سوريون الصوت الوطني الديمقراطي الحر والمستقل الى عدوان قذر ، وغير أخلاقي ، وأي  كان الذي قام بالعمل القذر ( سواء كان فر دا مريضا ، أو منظمة تدعي الحرية ، او سلطة حاكمة ، أو حزبا شوفينيا ، أو ، أو ، الخ ) .فإن العدوان الحاقد على موقع سوريون ، هو محاولة قذرة وبشعة وغير مبررة ، إن المعتدي لم يكتف بضرب الموقع ، بل قام بمحوه، ومحو النسخة الأحتياطية ، وتدمير قواعد البيانات للموقع .

 
لقد تم العدوان ليل  5 /1 /2006 م ، والغريب أنه من كتاب الموقع الكثر لم يتضامن معنا الا القلة جدا منهم ، وهم من نحسبهم أحبة وأهل أصدقاء .
وفي هذه العجالة لن نقف أمام تدمير موقع وهناك من يساعد على تدمير أوطان وشعوب ، بل أن هناك من يبيع شرفه وعرضه ووطنه بدون خجل ، لأن المخجل والمعيب هو أن تكون شريفا ووطنيا ، وليس العار في زمن الغدر البعثي السوري من القائد المؤسس الى خدام  ( وما بينهما من قادة ورفاق وحكومات ووزراء ومدراء ….) عنوانهم الفساد والدعارة ، والعار هنا هو دعارة ايدلوجية إلغائية للشعب ، والقانون ، والدولة بصفتها عقد اجتماعي بين مكوناتها الثقافية والقومية والدينية والطائفية .
ومن بين أنياب الظلام ، تخرج الأصوات النظيفة ، والأيدي الطيبة للسوريين وغير السوريين الذين أبدو كل رغبة ومعونة ، من بين هؤلاء القلة يشكر موقع سوريون الإليكتروني كلا من الأخوة السادة الأفاضل :
 1 – الأستاذ ابراهيم اليوسف الكاتب والشاعر والمثقف الكوردي السوري ( مسؤول منظمة ماف لحقوق الأنسان الكردي في سوريا .
 2 – الأستاذالباحث هشام محمد الحرك صاحب الموقع الرصين والمتميز ( مصياف )
 3 -الأستاذ عامر هلال الكاتب المقيم في المملكة السعودية ، نتوجه له بخالص الشكر والتقدير
 4 – الاستاذ محمد سعيد الألوجي على تعاطفه مع الموقع ومحنته ، ونشكره على عرضه تقديم المساعدة المطلوبة .
 5- الاستاذ والاخ والصديق آوات من المانيا
6 – الاستاذ والاخ والصديق الكاتب مروان علي الذي اتحفنا بسماع صوته من بلاد اوربا الحرة .
7 – الاستاذ أحمد محمد سليمان الكاتب والشاعر التركماني السوري ورئيس منظمة ائتلاف السلم والحرية في أوربا
8 – الأستاذ المناضل أكثم نعيسة رئيس مركز دمشق للدراسات الديمقراطية
9 – سماحة الشيخ ابو سجاد الواسطي امام مسجد وحسينية ديترويت ، والاخ والصديق  العراقي المتضامن مع سوريون من الولايات المتحدة الأمريكية .
10-الأستاذ الكاتب داود حمو مدير تحرير موقع أصداء على شبكة الأنترنت
11 – الأستاذ سلام الجهني ، صاحب موقع سلام على الأنترنت .
وفي الختام نشكر مرة ثانية الأخوين الباحث هشام الحرك ، والكاتب عامر هلال للدعم الفني والمساعدة في ارجاع الموقع فنيا .ونعتذر إن نسينا أحد من أخوتنا المتعاطفين مع موقع سوريون ، ونشكر القراء ، وكتاب الموقع .
وسنبقى ( سوريون ) الصوت الوطني الديمقراطي الحر والمستقل ، في الخندق الأول دفاعا عن سوريا الوطن والشعب في مواجهة الفساد والإستبداد .
ونتوجه بالتهنئة للأخوة المحرريين من سجون الفساد والاستبداد ،الاستاذ رياض سيف ورفاقه ، ونطالب فورا بالإفراج عن الدكتور عارف دليلة ، والدكتور محمود صارم وبقية معتقلي الرأي والقول .
عشتم ، وعاشت سوريا
%d مدونون معجبون بهذه: