الشاعر اللبناني سامي نيّال يكتب ” ظلالُ المنفى ”

الشاعر اللبناني سامي نيّال يكتب ” ظلالُ المنفى ”

عن (مركز الآن) في ألمانيا صدرت مجموعة شعرية بعنوان” ظلالُ المنفى ” للشّاعر سامي نيّال، الكتاب ثنائي اللغة عربي وإنكليزية . عوّدنا الشّاعر سامي نيّال في التقاطه لمشاهد الحياة اليومية بعنايةٍ مُفرطة،ومن المزيد

أحمد سليمان : دعوة للمكاشفة والبحث عن مخرج في رابطة الكتاب

أحمد سليمان : دعوة للمكاشفة والبحث عن مخرج في رابطة الكتاب

آثرت ألا أنجر إلى سجال مباشر بيني وبين زملاء أقدرهم . خصوصا في هذه الأيام ، حرصا مني على التهدئة ، ومراجعة التفاصيل التي غابت عنا في زحمة المجازر التي تطاول السوريين المزيد

دعم أمريكي للمتظاهرين في إيران

دعم أمريكي للمتظاهرين في إيران

قال الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، أن إيران تشهد أعمال شغب منذ أن انسحبت واشنطن من الاتفاق النووي الموقع بين طهران والدول العظمى، مشدداً على أن الولايات المتحدة تدعم المتظاهرين. وقال ترامب، في المزيد

حرب متوقعة في القنيطرة

حرب متوقعة في القنيطرة

انطلقت ظهر اليوم الأحد من درعا جنوبي سوريا أول قافلة من مقاتلي المعارضة وعائلاتهم باتجاه شمال البلاد، بينما قصفت قوات النظام بلدات بمحافظة القنيطرة المجاورة، وسقط قتلى من الطرفين في المعارك. وأفاد المزيد

نحو حل عقلاني للنزاع داخل رابطة الكتاب السوريين

نحو حل عقلاني للنزاع داخل رابطة الكتاب السوريين

لا يمكن لأحد طرفين متنازعين تعيين مقربين له (ثلاثة منهم مستشارون للزميل الجراح في مجلة يرأسها) للبت في نزاع مع طرف آخر  سيطرح ملف هذا الخلاف على القسم القانوني لجهة ثقافية أو المزيد

 

رد على اكاذيب سليمان معروف وقناته الدنيا وفبركة زيارة ايمن عبد النور لاسرائيل

بعد ان فضحنا تاجر السلاح الذي يدعي ان السيد الرئيس صديقه ويزوره في منزله بحلب سليمان معروف
رابط الخبر http://all4syria.info/web/archives/5178
وبعد تكذيبنا لاختراعات الموقع المملوك من قبله شوكوماكو بخصوص زيارة الاستاذ ايمن عبد النور الى لندن
رابط الخبر http://all4syria.info/web/archives/5306
طلع علينا الفاسد سليمان معروف ومن خلال ملكيته لاسهم كبيرة في قناة الدنيا الفضائية بالتقرير المفبرك اعلاه والمضحك لسخافته .

1-اذا كان الاستاذ ايمن عبد النور قد استخدم جواز سفر فرنسي مزور ولدى الفاسد سليمان معروف صورة عنه وليست فوتوشوب كالتي يتم بثها عبر فضائيته فضائية التزوير الدنيا …… فليرسلها مباشرة للمخابرات الفرنسية او ينشرها بدقة عالية في اي موقع ليتبين رقم الجواز ؟…..لان الاستاذ ايمن كان قد دعي لتقديم محاضرة في اهم كلية للعلوم السياسية في باريس منذ عامين science-poوسيدعى قريبا للمشاركة بندوة هامة لمركز للدراسات الاستراتيجية وبذلك يتم سجنه في فرنسا ويرتاح منه ؟؟ .

2-هل يريدنا ان نصدق ان جواز سفر فرنسي مزور يمر على موظف الهجرة الفرنسية ولا يكتشفه و في قلب باريس ؟.

3-قبل يومين خرج علينا مبيض الاموال سليمان معروف بقصة ان الاستاذ ايمن عبد النور لديه جواز اماراتي واليوم فرنسي وغدا ……هل يعقل ان يصدق انسان هذه التخاريف , ولماذا يحتاج اموال اسرائيلية اذا كانت اموال بندر بن سلطان تحت تصرفه كما ذكرتم في مقال سابق عن الاجتماع بلندن ؟.

4-المضحك بالخبر ان الاعلام الاسرائيلي يسرب فقط لوسيلة اعلامية سورية ….فكيف هي صلة التسريب ومن هي هذه الوسيلة اصلا ؟….ولماذا لم تنقلها وسائل الاعلام العالمية كلها ؟.

5-المسخرة ان قناة دنيا وضعت صورة لجواز سفر فرنسي قالت انه للاستاذ ايمن واستخدمت فيه صورته الموجودة على الفيس بوك ؟…المضحك ان الصورة التقطت عام 1994 بمناسبة وضعها ضمن قائمة الجبهة الوطنية لانتخابات مجلس محافظة دمشق فهل يعقل ان يستخدم انسان صورة عمرها 17 عام لجواز سفر جديد وهي نفسها التي على الفيس بوك ؟.

6-لماذا لم يرد تاجر السلاح سليمان معروف حتى الان ويكذب خبر شراؤه للقناصات التي تقتل المتظاهرين ؟.

7-انظر شخصيا للموضوع على انه في سياق التخبط الاعلامي السوري … ونشر انباء غير دقيقة.. وتكذيبها في اليوم التالي: مثل خبر نفق بين جامع والفرن بالمعضمية.. أو خبر اعتقال عقاب صقر ووووو…ويمكن هنا مشاهدة رد على هذه الافتراءات عبر قناة الحوار .

8-اخيرا هل يستطيع التافه معد التقرير ان يذكر ما الصلة بين صورة هذا البسبور والصورة التي عرضوها في فضائية الدنيا المزورة ؟؟؟؟.

http://www.samrainsy.info/?p=204

ايمن عبد النور
ساركز فقط على نقطتين
1-لم اغادر دبي منذ اكثر من شهرين وصوري موجودة على عشرات الكاميرات بشكل يومي سواء في بناية المكتب او مدينة الاعلام بدبي حيث كنت اجري بشكل يومي مقابلات مع الفضائيات ..اضافة لانه كل يوم كنت التقي كثيرا من الاشخاص وفي الفترة منذ يوم الخميس الماضي في 21 الشهر كنت بشكل يومي يعني ( خميس الغسول – الجمعة العظيمة – سبت النور – احد القيامة ) مع عدد كبير من الاشخاص نحضر لعيد الفصح يوم الاحد في كنيسة السريان بالشارقة فكيف يقول الخبر اني سافرت وعدت البارحة الاثنين ؟؟؟؟؟؟؟.

اتحدى قناة الدنيا ان تحدد اي يوم ولو مدى اسبوع او اسبوعين لنبرز ادلة تواجدي بدبي التي تكذب كل ادعاءاتهم المريضة .

2-سيتم مقاضاة وملاحقة صاحب القناة ومدير التحرير فيها امام القضاء السوري واتذكر هنا الحادثة اللي نشرت فيها صحيفة الوطن اسماء كتاب سوريين ادعت بعمالتهم لاسرائيل وكيف خسرت الدعوى لعدم المهنية .

وقد تم تكليف محام لمتابعة القضية اذا لم تعتذر قناة الدنيا واستمرت بغيها وكذبها .

كلنا شركاء

error: الموقع لا يسمح بالنسخ ، من فضلك انسخ رابط المقال وارسلة لمن يرغب
%d مدونون معجبون بهذه: