زملاء

لحظة وصول السيارة وانفجارها في معبر باب الهوى الحدودي

حصل موقع عكس السير على مقاطع فيديو تصور لحظة وقوع الانفجار الذي استهدف عصر أمس، معبر “جلوه غوزو” “باب الهوى ” على الحدود السورية التركية، وأدى إلى مقتل 14 شخصا، وإصابة 28 آخرين.
وترصد تلك المقاطع سيارة فاتحة اللون قادمة من الجانب السوري، ركنت في تمام الساعة 14.14 ظهر أمس في منطقة شاغرة جوار المعبر، ونزل منها ثلاثة أشخاص، اثنان منهما توجها إلى الأراضي السورية، والثالث لم يظهر معهما في الصورة وهما في طريق عودتهما إلى سوريا، مما يعني أنه عبر إلى الأراضي التركية.
وفي تمام الساعة الـ14.37 انفجرت السيارة المفخخة قبل أن تقوم قوات الأمن الموجودة بالمنطقة بتفتيشها ، مما أدى إلى نشوب الحريق في السيارات التي تصادف مرورها وقت الانفجار.
وأدى الانفجار إلى تضرر كاميرا المراقبة الموجودة على المعبر الحدودي من الجانب السوري، كما أن الجدران والكاميرات من الجانب التركي سقطت وتحطمت.
وأوضحت المشاهد حدوث حالة كبيرة من الهرج والمرج كان بطلها المواطنون الذين بدأوا يهرعون للمكان، وتحولت السيارات التي تضررت بسبب الحريق إثر التفجير إلى كتل نارية.

اظهر المزيد

نشــــطاء الـرأي

نشــــــــطاء الـــرأي : كيان رمزي وخط إنساني لحرية الإنتقاد الثقافي و الفكري والسياسي ، بدعم مالي مستقل Organization for peace and liberty – OPL : www.opl-now.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: الموقع لا يسمح بالنسخ ، من فضلك انسخ رابط المقال وارسلة لمن يرغب
إغلاق
إغلاق