زملاء

بهدف خلق بؤرة احتجاج ..اعتصام دائم واضراب مفتوح عن الطعام مقابل السفارة السورية في برلين

تضامنا مع الشباب السوري الذي تحرر من الخوف وهشم اليأس والاحباط الذي فرضته أجهزة القمع السلطوية طوال عقود .. تضامنا مع الشعب السوري الذي قرر أخيرا أن يكون سيدا على مصيره ومستقبله وعرف انه قادر على ذلك ،واحتجاجا على الطريقة الوحشية التي تتعامل بها السلطات السورية مع الشباب المحتجين المطالبين بالحرية بشكل سلمي يعلن حزب الحداثة والديمقراطية لسورية عن بدء عدد من أعضائه باعتصام دائم واضراب مفتوح عن الطعام مقابل السفارة السورية في برلين ليلا نهارا وذلك بهدف خلق بؤرة احتجاج دائمة. إن حزب الحداثة يعلم أن هذا الاحتجاج مجرد إضافة على غاية في الصغر قياسا إلى ما يصنعه الثوار الاحرار في سورية و هم الذين يواجهون الموت بصدور عارية و قلب كبير و جبين يلامس السماء ، إلا أنه يأمل في هذا الاحتجاج و ما قد يليه من توسيع و تمدد أن يكون قطرة وقود بالغة التواضع يمكن ان تضاف الى ماكينة الثورة التي أطلقها الشباب في سورية و رسالة الى المسستبدين في سورية مفادها أن كل سوري مغترب قسرا أو طوعا هو إلى صف الثورة و صف الشباب و صف الشعب و أن السوريين جميعا في الداخل و الخارج على قلب واحد و في موقع واحد لمواجهة كافة أشكال القمع و الاستبداد و الترويع الذي تمارسه أجهزة النظام القمعية .

وعليه يناشد الحزب كافة ابناء الجاليات السورية خلق مناخ احتاجي دائم في كل مكان يتواجدون فيه تضامنا مع الشباب السوري في الداخل ودعما لثورته.

……………………….
تحية الى أرواح شهداء سورية في درعا واللاذقية في حمص وبانياس في دوما وداريا وحرستا والمعضمية وفي كل المدن والقرى السورية الاخرى .
هؤلاء الشهداء الذين رحلوا مبكرا لتحيا أفكارهم الكبيرة وليعيش الاخرون أحلامهم ..

ملاحظة: وصل عدد شهداء الثورة السورية الى 195 شهيدا على الاقل جميعم تعرض لضرب مباشر من قبل الاجهزة الامنية باسلحة نارية اثناء مشاركاتهم بالاحتجاجات.

حزب الحداثة والديمقراطية لسورية
www.hadatha4syria.com

بدأ الاعتصام يوم الاحد الموافق 10/4/2011 الساعة الواحدة من بعد الظهر ويستمر الى أمد غير محدد حيث سيتم الاعلان عن انتهائه في حينه
مكان الاعتصام :
Rauchstr.25 , 10787 Berlin (Tiergarten)
للتواصل
Tel: 004917641363747
0049176279 19199
hadathaforsyria@yahoo.com

اظهر المزيد

نشــــطاء الـرأي

نشــــــــطاء الـــرأي : كيان رمزي وخط إنساني لحرية الإنتقاد الثقافي و الفكري والسياسي ، بدعم مالي مستقل Organization for peace and liberty – OPL : www.opl-now.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: الموقع لا يسمح بالنسخ ، من فضلك انسخ رابط المقال وارسلة لمن يرغب
إغلاق
إغلاق