زملاء

برهان غليون يعلن حرب التحرير الشعبية لتطهير البلاد من حكم القتلة والمجرمين

 

صرح الدكتور برهان غليون على صفحته الرسمية بأنه ” لم يعد امام الشعب السوري سوى خيار واحد هو خوض حرب التحرير الشعبية ” هنا نص التصريح ”  حول لقاء مجموعة الاتصال في جنيف  30 يونيو12
ماحصل في جنيف كان مهزلة بالمعنى الحرفي للكلمة قبل فيها اعضاء مجلس الامن الاملا ء الروسي وتخلوا عن واجبهم تجاه الشعب السوري وتركوه وحيدا امام جلاديه. وقد رد النظام على هذه التحية باحسن منها فضرب البارحة 30 يونيو الرقم القياسي في عدد شهداء المجازر التي ارتكبها والتي اصبحت المضمون الوحيد لسياسته “الوطنية”.
لقد طلبت مجموعة الاتصال من الشعب السوري ان يحاور جلاده الذي لم يتوقف منذ ستة عشر شهرا عن قتل ابنائه والتنكيل باطفاله واغتصاب نسائه، ودعاه الى التفاهم معه على مرحلة انتقالية من دون تدخلات اجنبية. يا للسخرية.
لم يعد امام الشعب السوري سوى خيار واحد هو خوض حرب التحرير الشعبية والانتصار فيها مستعينا بالله وبابنائه الابطال وبمساعدة الدول الشقيقة التي عبرت بالفعل عن دعمها الصريح لحقه في اقتلاع نظام الطغيان من الجذور واقامة دولة ديمقراطية مدنية مستقلة وسيدة. وانني ادعو اخوتي في الصفحات الاعلامية الى ان يكون شعار الجمعة القادمة جمعة حرب التحرير الشعبية. وستاخذ جميع فئات الشعب تاخذ مكانها في هذه الحرب المقدسة التي ستطهر بلادنا من رجس الاستبداد والفساد وتحررنا الى الابد من حكم القتلة والمجرمين. 
 “


برهان غليون  

اظهر المزيد

نشــــطاء الـرأي

نشــــــــطاء الـــرأي : كيان رمزي وخط إنساني لحرية الإنتقاد الثقافي و الفكري والسياسي ، بدعم مالي مستقل Organization for peace and liberty – OPL : www.opl-now.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: الموقع لا يسمح بالنسخ ، من فضلك انسخ رابط المقال وارسلة لمن يرغب
إغلاق
إغلاق