أحمد سليمان

الفلسطينيون يشاركون شعبنا وفي سوريا ثورة فعلية أيها السفلة

كثر الحديث عن مشاركة المنظمات الفلسطينية في ثورة الشعب السوري وقد صدر تصريح رسمي عن عصابات الفتنة والمجازر والعار الرئاسي ، التصريح على علاته ووقاحته المدهشه يحذر الفلسطينيين من مشاركتهم بما اسموه ” النزاع في سوريا ” . من جهتنا نوضح التالي :

– أولاً : في سوريا ثورة شعبية يشارك فيها كل من يعيش ضمن نسيجنا الوطني
– ثانياً : عصابات الأسد هي من دفعت الفلسطينيين لحمل السلاح حين دخلت المخيمات وارتكبت فيها المجازر .
– ثالثاً : شبيحة احمد جبريل ” الموالية للنظام السوري مشاركة فعلياً بقتل السوريين والفلسطينيين
– رابعاً : وهو الأساس النظام السوري منذ مجازر تل الزعتر وصبرا وشاتيلا في بيروت ( المقصود بها حرب المخيمات التي تمت بإشراف النظام وتنفيذ حركة نبيه بري المسماة بــــ أمل  ) ونهرالبارد والبداوي في طرابلس ثم عين الحلوة  في صبدا ذلك الذي كان ومازال يسمي نفسه نظام الممانعة ، هو حقيقة ليس إلا سمساراً دموياً قتل الفلسطينيين وعمل على شق المنظمات ودفعها للإقتتال فيما بينها .


بالتالي عصابات الأسد هي من دفعت الفلسطينيين للمقاومة الشعبية ومساندة شعبنا حيث تمازج الدم الواحد في كل سوريا ومخيماتها ، لذلك يحق لإخوتنا الفلسطينيين بالدفاع عن مواطنيتهم ووجودهم على كامل التراب السوري ، ذلك ان تحرير فلسطين يبدأ بدحر الطاغية المجرم بشار وكل من يتزلف له ويعاونه من مرتزقته عبيد المال والبارود .

– جميعكم ايها السفلة مطلوبون لعدالة الشعب السوري .
أحمدسليمان  http://opl-now.org

اظهر المزيد

نشــــطاء الـرأي

نشــــــــطاء الـــرأي : كيان رمزي وخط إنساني لحرية الإنتقاد الثقافي و الفكري والسياسي ، بدعم مالي مستقل Organization for peace and liberty – OPL : www.opl-now.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: الموقع لا يسمح بالنسخ ، من فضلك انسخ رابط المقال وارسلة لمن يرغب
إغلاق
إغلاق