زملاء

فخ صحفي على قناة إسرائيلية

ليس صعب على صحافي التسلل الى سوريا خصوصاَ في أوقات كهذا ، لا توجد رقابة مركزة بسب الحرب التي قاربت على العامين ، ومن السهل أيضاًاستدراج عسكري أو ضابط ومن ثم إيقاعه بفخ اعلامي ضمن حوار لا نعرف تفاصيله ، وكذلك لا نعرف اذا كان الصحافي قدم نفسه كإسرائيلي أو انه من جنسية أوروبية أو أمريكية ،،، خصوصاً وجه الضابط المزعوم وعملية المونتاج التي خضع لها تقرير مقتضب .

وأيضاً غير ثابت بأن الشخص الذي يقدم نفسه مسؤولاً عسكرياً من المعارضة لا بل غير مقنع اذ طالما لم يقدم اسمه ومجموعته ومكان تواجده ، هذه خبطة صحفية فيها الكثير من التهويل الغبي .

 كما يعلم العالم لقد انتشرت الفوضى بإرادة رئيس البلاد كونه في آخر مراحل السقوط المدوي ،أما قبل فقد  سعى مطولا لخلط أوراق السياسة بشكل مقزز ، فأدخل الفتنة والتسييب في كل مكان وهذا الفيلم أحد الوجوه البشعة ولكن الشمس بالمطلق لن ترتجف والحقيقة لا تحتمل وجهان .

 بكل الأحوال اسرائيل لا مكان لها في سوريا المستقبل ، اسرئيل كيان غاصب مُحتل ومن وجهتنا نعتبر هذا الحوار  ــ أي الفيديو ــ  مفبرك إلى ان يتم نشر الحوار كاملاً

أحمدسليمان

http://opl-now.org

اظهر المزيد

نشــــطاء الـرأي

نشــــــــطاء الـــرأي : كيان رمزي وخط إنساني لحرية الإنتقاد الثقافي و الفكري والسياسي ، بدعم مالي مستقل Organization for peace and liberty – OPL : www.opl-now.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: الموقع لا يسمح بالنسخ ، من فضلك انسخ رابط المقال وارسلة لمن يرغب
إغلاق
إغلاق