زملاء

انشقاق رئيس هيئة الإمداد والتموين في الجيش السوري


انشق اللواء محمد نور عز الدين خلوف، رئيس هيئة الإمداد والتموين بالجيش السوري، وقال اللواء في حديث خاص لقناة “العربية”، إنه رتب مع فصائل الثورة السورية، على حد قوله، منذ فترة لعملية انفصاله عن النظام.
وكانت موفدة “العربية” إلى سوريا، أعلنت أن اللواء محمد نور عز الدين خلوف، أعلن انشقاقه عن النظام السوري، وأضافت أن اللواء خلوف انشق وإلى جانبه ابنه النقيب عزالدين خلوف، قائد سرية الاستطلاع في اللواء 91.
إلى ذلك أفادت مصادر للعربية عن انشقاق القنصل السوري في كوبا هيثم حميدان

القتال حتى إسقاط النظام
من جهة أخرى، خرج الآلاف من السوريين في تظاهرات عمت مناطق عدة، بمناسبة الذكرى الثانية للثورة السورية، رافعين شعار “ونصر ثورتنا قد لاح “، وعاشت أحياء دمشق على وقع التظاهرات الهادرة رغم عنف القصف الذي كانت تتعرض له.
فمع دخول الثورة عامها الثالث، تعهد رئيس هيئة أركان الجيش السوري الحر العميد سليم إدريس بمواصلة القتال حتى إسقاط النظام وإقامة دولة ديمقراطية.
وفيما يحتفل السوريون بثورتهم كان النظام يقمع بأسلحته الثقيلة المختلفة كل تحرك، حيث قد أفاد إعلام الثورة عن قصف عنيف على مخيم اليرموك في دمشق وعلى حي برزة، حيث سقط عشرات الجرحى بالتزامن مع اشتباكات عنيفة في شارعي فلسطين وراما ومدخل مخيم اليرموك، وعلى أطراف المتحلق الجنوبي من جهة زملكا، التي استهدفها النظام بقصف بالمدفعية الثقيلة والهاون.
دبي- قناة العربية –

اظهر المزيد

نشــــطاء الـرأي

نشــــــــطاء الـــرأي : كيان رمزي وخط إنساني لحرية الإنتقاد الثقافي و الفكري والسياسي ، بدعم مالي مستقل Organization for peace and liberty – OPL : www.opl-now.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: الموقع لا يسمح بالنسخ ، من فضلك انسخ رابط المقال وارسلة لمن يرغب
إغلاق
إغلاق