زملاء

Wir zahlen, frieren hungern nicht für die Profite der Reichen! München,Kundgebung am Samstag 22. Oktober.

النظام الاقتصادي الرأسمالي ، وأزمة المناخ ، والحرب العدوانية الروسية ضد أوكرانيا وسياسة التسلح - كل هذا يهدد الآن بدفع ملايين الناس إلى الفقر.

Wir zahlen, frieren hungern nicht für die Profite der Reichen!
München, Samstag 22. Oktober
👉13 Uhr Kundgebung am Sendlinger Tor
👉14 Uhr Demonstration
زملائي واصدقائي ندعوكم للتظاهر من أجل مستقبل عادل للجميع .
نحن بحاجة إلى نظام اجتماعي تضامني يوازن بين البشر والبيئة .ان لا تأتي فيه المصالح الربحية للشركات الرأسمالية ، بل من أجل احتياجات المجتمع .
شعارات يرددها نشطاء منظمة NGG نلتقي يوم السبت لإعلان مطالبنا.
نحن لا ندفع ولا نتجمد ولا نجوع من أجل أرباح الأغنياء! .

هذا الخريف ، عواقب الأزمة والحرب تضربنا بكامل قوتها: الملايين من الناس لا يعرفون كيف يدفعون فواتير الغاز والكهرباء أو الإيجار أو البقالة.
ارتفع التضخم إلى مستويات قياسية. سيواجه الكثيرون قريبًا خيارًا: تناول الطعام أو التدفئة. إن مكابح أسعار الغاز التي تخطط لها الحكومة الآن لا تخفف كثيرًا عن الأسر الفقيرة.

أزمة النظام الاقتصادي الرأسمالي ، وأزمة المناخ ، والحرب العدوانية الروسية ضد أوكرانيا وسياسة التسلح – كل هذا يهدد الآن بدفع ملايين الناس إلى الفقر. لذلك يجب علينا أن نفعل كل ما في وسعنا لمنع انتقال هذه الأزمة إلى الكادحين. بالنسبة لنا الأمر واضح: الشركات والأغنياء يجب أن يدفعوا! لهذا نحن نحتج في الشوارع ونضرب في المصانع من أجل رفع الأجور وتحويل الأموال!

من خلال القيام بذلك ، من الواضح أننا نبتعد عن القوى اليمينية والعنصرية.
نحن بحاجة إلى نظام اجتماعي تضامني وإيكولوجي لا تأتي فيه المصالح الربحية للشركات الرأسمالية أولاً ، ولكن احتياجات المجتمع ككل.

في 22 أكتوبر – يوم العمل “خريف التضامن” – هناك مسيرات من أجل الضمان الاجتماعي وانتقال الطاقة في العديد من المدن على مستوى البلاد.

ميونيخ ، السبت 22 أكتوبر

👉 الساعة الواحدة بعد الظهر تجمع في Sendlinger Tor

👉 2 بعد الظهر مظاهرة

التضامن

Wir zahlen, frieren, hungern nicht für die Profite der Reichen!
In diesem Herbst treffen uns die Folgen von Krise und Krieg mit voller Wucht: Millionen Menschen wissen nicht, wie sie ihre Gas- und Stromrechnung, ihre Miete oder ihre Lebensmittel noch bezahlen sollen. Die Inflation ist auf Rekordhöhe gestiegen. Viele stehen demnächst vor der Wahl: Essen oder Heizen. Die jetzt von der Regierung geplante Gaspreisbremse entlastet ärmere Haushalte viel zu wenig.

Die Krise des kapitalistischen Wirtschaftssystems, die Klimakrise, der russische Angriffskrieg gegen die Ukraine und die Aufrüstungspolitik – das alles droht jetzt Millionen Menschen in Armut zu treiben. Wir müssen daher mit aller Kraft dagegen kämpfen, dass diese Krise auf den Rücken der arbeitenden Bevölkerung abgewälzt wird. Für uns ist klar: Die Konzerne und die Reichen müssen zahlen! Dafür protestieren wir auf den Straßen und streiken in den Betrieben, für höhere Löhne und Transferleistungen!

Dabei grenzen wir uns eindeutig von rechten und rassistischen Kräften ab.
Wir brauchen ein solidarisches und ökologisches Gesellschaftssystem, in dem nicht die Profitinteressen von kapitalistischen Konzernen an erster Stelle stehen, sondern die Bedürfnisse der ganzen Gesellschaft.

Am 22. Oktober – dem Aktionstag

“Solidarischer Herbst” – gibt es bundesweit in mehreren Städten Kundgebungen für soziale Sicherheit und Energiewende.

München, Samstag 22. Oktober

👉13 Uhr Kundgebung am Sendlinger Tor

👉14 Uhr Demonstration

#SolidarischerHerbst #ArmutAbschaffen #bayern #Klimakrise #Energiekrise #Inflation #Pandemie #SozialeGerechtigkeit #Solidarität

اظهر المزيد

نشــــطاء الـرأي

نشــــــــطاء الـــرأي : كيان رمزي وخط إنساني لحرية الإنتقاد الثقافي و الفكري والسياسي ، بدعم مالي مستقل Organization for peace and liberty – OPL : www.opl-now.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: الموقع لا يسمح بالنسخ ، من فضلك انسخ رابط المقال وارسلة لمن يرغب
إغلاق
إغلاق