أحمد سليمانمنظمة نشطاء الرأي

منظمة ائتلاف السلم والحرية تدعو أنصارها لمؤازرة إعتصامين في كل من بروكسل وواشنطن

دعت منظمة ائتلاف السلم والحرية أنصارها لمؤازرة إعتصامين أمام  السفارة السورية في كل من بروكسل وواشنطن ، المزمع تنفيذهما في الثلاثين من الشهرالجاري . والذي دعا إليهما نشطاء وتكتل مطلبي بمسمى ” كفى صمتاً ” وذلك  من أجل حرية الكاتبة المعتقلة ” طل الملوحي ” ودفاعاً عن سجناء الرأي في سوريا .
وعليه فإن المنظمة تهيب بالرأي العام المحلي والدولي من أجل إبراز هذا التحرك وإعتباره إمتداداً لحملة مفتوحة لا هوادة فيها .
في التفاصيل قالت د. سعدية المسناوي إن قضية “طل الملوحي ” ستكون في مقدمة اهتمام منظمتنها إلى جانب قضايا سبق وحضيت بإهتمام مماثل ، أبرزها قضية رجل القانون المحامي”هيثم المالح و المحامي أنور البني والدكتور كمال اللبواني والمحامي مهند الحسني والكاتب علي العبدالله والدكتورة تهامة معروف والكاتبة راغدة حسن . “

أضافت المسناوي ، إن المهمة الأساسية التي نوليها عناية التنسيق بين نشطاء المنظمات المحلية والدولية ذلك إن الطريق الى العدالة يمر عبر تلاحم حيوي متساوٍ بين النشطاء .
د. سعدية المسناوي المتحدثة بإسم الأمانة الدولية لمنظمة ائتلاف السلم والحرية دعت أعضاء الائتلاف لإجتماع في التاسع من نوفمبر 2010 لمناقشة ورقة تشاورية بصيغتها النهائية سبق وتم تعميمها لأعضاء منظمتها .

الحرية للمجتمع السوري … الحرية للبلاد من قبضة الإستبداد

www.opl-now.org

اظهر المزيد

نشــــطاء الـرأي

نشــــــــطاء الـــرأي : كيان رمزي وخط إنساني لحرية الإنتقاد الثقافي و الفكري والسياسي ، بدعم مالي مستقل Organization for peace and liberty – OPL : www.opl-now.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: الموقع لا يسمح بالنسخ ، من فضلك انسخ رابط المقال وارسلة لمن يرغب
إغلاق
إغلاق