زملاء

مقتل اربعة من مجرمي النظام يذكرنا بخلية اﻻزمة

21074_100984219933133_2009307_nعندما تلقيت هاتفا كنت اقرأ عن حمير عصابات داعش والاجرام الذي تمارسه بالمناطق التي سيطرت عليها بتنسيق مع النظام .
بكلمة واحدة قلت لمهاتفي نحن الآن امام قضية تتماثل بمضمونها مع تفجير خلية الأزمة وسط دمشق ، لكن الخبر اليوم من اللاذقية آخر ابرز ثقل النظام وربما بداية مقتلته .

مع خبر مقتل هلال اﻻسد وعلي الكيالي ومدين اﻻسد وهارون اﻻسد نتبين خيطا يقودنا الى عامين خلت .
اعني العقلية التي تخلص فيها النظام من ابرز قياداته التي اطلق عليها آنذاك ( خلية اﻷزمة ) بتفجير عبوة وضعت تحت طاولة يجتمعون حولها .
اليوم نتوصل بخبر يشير الى مقتل اربعة من القيادة الميدانية لشبيحة الاسد المتمثلة بكل من هلال اﻷسد مسؤول ما يسمى بجيش الدفاع الوطني وهي مليشيا عرف عنها عمليات قتل وترويع ونهب وسرقات واغتصاب بدون تمييز .
وايضا وفقا لذات الخبر اعلن عن مقتل مدين اﻷسد مسؤول اﻻمن السياسي ، كذلك اعلن عن مقتل هارون اﻷسد المعروف عن تزعمه مجموعات الشبيحة في اللاذقية
اضافة لمجرم الحرب ( التركي ) علي كيالي الذي استقدمته اجهزة المخابرات بالنظر الى خبرته بمجال العصابات حيث شكل ما سمي بالمقاومة الشعبية ، التفاصيل حتى هذه اللحظة مجهولة ، واذا صحت الأخبار ذلك يوحي الى اننا نحن امام تصفية واضحة لأبرز شبكة إجرام يقودها أغبى مخلوق يدعى بشار أسد .
اقدم هذه المعلومات كما وردتي من حمص واللاذقية ولنا عودة في مكان آخر معينه نتائج ما تقرره الحالة الأمنية مع سقوط ( كسب ) آخر المعابر الحدودية بيد المعارضة وبدء المعارك ضد النقاط العسكرية وتحول الساحل الى جبهة قتال مفتوح للطرفان .

بكلمة صغيرة اختم ، ان شخصا بمواصفات بشار اسد لا يختلف اثنان على حماقته فبات يُدار وفق ما تطلبه زعامات الإرهاب واجهزة مخابرات دولية بالإضافة الى انه استطاع خداع طائفته وجر شبابها للقتال مع ابناء الوطن الواحد وورط كثيرين بحرب لم تعد ملامح نهايتها بيد من أشعلها . 

اظهر المزيد

نشــــطاء الـرأي

نشــــــــطاء الـــرأي : كيان رمزي وخط إنساني لحرية الإنتقاد الثقافي و الفكري والسياسي ، بدعم مالي مستقل Organization for peace and liberty – OPL : www.opl-now.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: الموقع لا يسمح بالنسخ ، من فضلك انسخ رابط المقال وارسلة لمن يرغب
إغلاق
إغلاق