زملاء

تكذيب ما نشرته قنوات النظام حول الكمين المنصوب للجيش الحر

في عملية إجرامية خسيسة أقدم عليها نظام الغدر اليوم حيث اعدم ما لا يقل عن مائتي معتقل في سجون مخابراته وألقى جثثهم على قارعة الطريق بالقرب من المناطق التي يسيطر عليها في أقصى الغوطة الشرقية بمحيط المطار الدولية .. وبث شائعاته مدعيا أنهم من العصابات المسلحة الإرهابية قضوا بكمين لجيشه الجبان

وما يثبت انه ادعاء كاذب أتحداه إظهار جثة احد السعوديين أو الأردنيين الذين ادعى أنهم قضوا في هذا الكمين .. وكلنا ثقة بان ادعائه باطل وكاذب ومفبرك وما لاحظناه على الجثث أنها شبه خالية من الدماء التي من المفترض أن تكون على شكل بقع كبيرة حول كل جثة … إنها صفيت في الفروع الأمنية وجيء بها بعد تصفية دمائها .

والجدير ذكره أن النظام الحاقد قام بفعلته تلك غداة مناقشة جرائمه اللا إنسانية في الجمعية العامة للأمم المتحدة محاولة منه ليبرر للرأي العام عن وجود إرهابيين سعوديين وأردنيين ومجموعات تعيث فسادا .. ومن جهة أخرى هو يحاول بفعلته الخسيسة هذه رفع الروح المعنوية لدى أفراد عصاباته وميليشيات مرتزقته وما يدل على ذلك استحواذ قناة الميادين الطائفية على تصوير الجثث وتقديم تقريرها المفبرك من أمامها .

كما يحاول بفعلته التستر على إخفاقاته وتزايد عدد قتلاه في القلمون والجبهة الجنوبية الذين وصل عددهم خلال اليومين الماضيين إلى أكثر من ثلاثمائة مرتزق نافق … ولضرورة إظهار الحقائق اقتضى تنويهي هذا .


العميد.د. إبراهيم الجباوي.

اظهر المزيد

نشــــطاء الـرأي

نشــــــــطاء الـــرأي : كيان رمزي وخط إنساني لحرية الإنتقاد الثقافي و الفكري والسياسي ، بدعم مالي مستقل Organization for peace and liberty – OPL : www.opl-now.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: الموقع لا يسمح بالنسخ ، من فضلك انسخ رابط المقال وارسلة لمن يرغب
إغلاق
إغلاق