زملاء

انشقاق المدير العام للمخابرات السورية علاء الصباغ


أعلن مدير العلاقات العامة في المخابرات العامة السورية علاء الدين الصباغ انشقاقه عن النظام السوري وانضمامه للثورة على نظام الرئيس بشار الأسد.
وتلا الصباغ بيانا خصَّ به الجزيرة والجزيرة نت جاء فيه “في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخ الثورة السورية المباركة، أعلن أنا علاء الدين الصباغ مدير العلاقات العامة في إدارة المخابرات العامة السورية انشقاقي عن النظام الأسدي المجرم وانضمامي لركب الثورة السورية العظيمة”.

وكشف الصباغ الذي أظهر بطاقته العسكرية، أنه كان على علاقة بالثوار على النظام السوري، وتابع “يعرف إخواني الثوار أنني كنت في خدمة الثورة خلال عملي”.
وقال أيضا “أما اليوم فعلى الجميع أن يعلنوا انحيازهم لثورة الشعب السوري، وأناشد الضباط من مختلف الأجهزة الأمنية والسفراء والوزراء المفوضين والعسكريين والدبلوماسيين والملحقين العسكريين الذين درستهم ويعرفونني جيدا أن يلتحقوا بركب الثورة فلم يعد هناك وقت للانتظار”.

وأكد الصباغ أن “الثورة تفتح بابها للجميع قبل سقوط النظام بشكل كامل، فهذا النظام ميت سريريا ولم يبقَ سوى رفع الأجهزة عنه”.

اظهر المزيد

نشــــطاء الـرأي

نشــــــــطاء الـــرأي : كيان رمزي وخط إنساني لحرية الإنتقاد الثقافي و الفكري والسياسي ، بدعم مالي مستقل Organization for peace and liberty – OPL : www.opl-now.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: الموقع لا يسمح بالنسخ ، من فضلك انسخ رابط المقال وارسلة لمن يرغب
إغلاق
إغلاق