زملاء

بيان من لجنة اسبانيا لإعلان دمشق …. بمناسبة انتخابات الجالية السورية في اسبانيا

بالأمس القريب و في مسرحية انتخابية هزلية تم تعيين مسؤول بعثي في اسبانيا كرئيس لرابطة الأطباء السوريين في اسبانيا و ذلك في خطوة أحكمت فيها سفارة النظام في مدريد و أعوانهم الخناق على أهم الروابط الاغترابية السورية في اسبانيا و التي كانت تضم قبل إلحاقها بالسفارة السورية خيرة الأطباء السوريين المقيمين على الأرض الاسبانية ..
و غدا سيتم في مدريد و بغياب غالبية السوريين المتواجدين في اسبانيا تعيين رئيسا للجالية السورية في مدريد و هو مسؤول سابق فيما يسمى منظمة البعث في اسبانيا.
إننا و أمام مصادرة حقوق المواطن السوري في الوطن و المهجر و إلحاق المؤسسات الاغترابية التي هي حصيلة جهد المغتربين و المهجرين عن الوطن بسفارات النظام نعرب عن استنكارنا و استهجاننا لتلك الأساليب القهرية التي يمارسها النظام في حق أبنائه في الداخل و المغترب.
و ندعو الإخوة أبناء الجالية السورية في اسبانيا لمقاطعة تلك المهازل و تلك المنظمات إلى إن تعود لديمقراطيتها و استقلاليتها و نتطلع لتضافر جهود أبناء هذه الجالية لتعرية و فضح تلك الممارسات التي حولت سفارات الوطن إلى أفرع أمنية .
عاشت سورية و شعبها حرّة أبية و الحرية لأسرانا المعتقلين في سجون النظام

اسبانيا
12-4-2008
لجنة اسبانيا لإعلان دمشق

اظهر المزيد

نشــــطاء الـرأي

نشــــــــطاء الـــرأي : كيان رمزي وخط إنساني لحرية الإنتقاد الثقافي و الفكري والسياسي ، بدعم مالي مستقل Organization for peace and liberty – OPL : www.opl-now.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: الموقع لا يسمح بالنسخ ، من فضلك انسخ رابط المقال وارسلة لمن يرغب
إغلاق
إغلاق