زملاء

أحمدسليمان : يوجد بين الأكراد داعشيون يضربون بسيف النظام

أحمدسليمان رئيس منظمة ائتلاف السلم والحرية
يوجد بين أخوتنا الأكراد داعشيون يضربون بسيف النظام :  في العود على أساطير كُرد بشار أسد ، أعني ما عنيته بأكثر من مكان ، ” جماعة التقسيم ” كما أﻻحظ بأنهم يبحثون عن اقليم خاص بهم من جهة ، ويشتغلون في سياق آخر لتعزيز مكاسب سياسية في كل سوريا ، ﻻ بل يرغبون ان يتم التعامل معهم بأنهم مدللون ،
ﻻشك بأنهم تعرضوا لقمع واضطهاد كسائر السوريين ، فلماذا البحث عن تعامل مميز لهم ؟ وهل هم ابناء ست بسبع نجوم ونحن ابناء ست بلا أصول ؟
عيب بل عار سياسي ، بل خيانة بحق بلدنا وثورة شعبنا كل من يسير بخطى عمياء غير وطنية .. المنطق السليم المطالبة لجميع السوريين بحقوق متساوية ﻻ يوجد لدينا صيغة ابن غنج ودﻻل لفئة واهدار حقوق مايزيد عن 22 مليون سوري بسبب بعض الحمقى السياسيين ..
ثم هل تكرم علينا ( اكراد الله المختار ، الداعشيون الذين يضربون بسيف النظام  .. اسوة بهمج المرتزقة مجاهدي المخابرات ) هل ساهموا بقيام الثورة وانتصارها وبناء الدولة العادلة؟؟؟
لذلك اي حديث عن انفصال يمثل وضاعة من السياسين تجار اﻻزمات ، وانصح اخوتنا اﻻكراد بعدم التوغل بمفاتن تجرهم لمقتلة قضيتهم التي هي أصلا جزء من قضية كامل الشعب السوري . 

www.opl-now.org أحمدسليمان

اظهر المزيد

نشــــطاء الـرأي

نشــــــــطاء الـــرأي : كيان رمزي وخط إنساني لحرية الإنتقاد الثقافي و الفكري والسياسي ، بدعم مالي مستقل Organization for peace and liberty – OPL : www.opl-now.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: الموقع لا يسمح بالنسخ ، من فضلك انسخ رابط المقال وارسلة لمن يرغب
إغلاق
إغلاق