زملاء

أحمدسليمان : تقويض السلم بجهاد أمريكي

أحمدسليمان رئيس منظمة ائتلاف السلم والحريةبعد افلاس النظام الأمريكي من انتاج التعمية الفكرية لأقناع العالم بمظلومية برج التجارة العالمي ( وهو منتجها كما يبدو لي بعد سنوات من النحر الذاتي ) وقع بحيرة في مستنقع  ينتج تيارات جهادية تتقاتل بمسميات مختلفة ، تتابع مسيرة ما نتج من مكتسبات سياسية ساعدت التوغل السياسي في عدد من الدول الغادقة بالثروات والنفط .

يرتكز انتاج هؤلاء الجهاديين و مساعدتهم بأحايين كثيرة في تعزيز برامجهم، من ثم في لحظة خانقة يتم سحب البساط من تحتهم ، فيبدو الأمر كما لو انه نحر طوعي أو ضرب من الهباء .
أمامنا تجربة مرسي وجماعاته في مصر ، والدور الحالي تم بلورته بمشروعين متقاربين متخاصمين بآن معا ، اعني ” جبهة النصرة ” و “داعش ” اللتين تساعدان أجهزة استخبارات محلية ودولية وبشكل واضح على استبدال مشروع انتاج الإرهابيين ، الفالتين من رقابة أمريكية وتقويضهم بآخرين أكثر ليونة على غرار حزب الله ،  إلا انه في هذه المرة بإشراف الظواهري مستثمر  القاعدة بن لادن بموازة عقل متطابق مع وعي امريكي لكن بدون برج تجارة .

 http://opl-now.org  أحمدسليمان

اظهر المزيد

نشــــطاء الـرأي

نشــــــــطاء الـــرأي : كيان رمزي وخط إنساني لحرية الإنتقاد الثقافي و الفكري والسياسي ، بدعم مالي مستقل Organization for peace and liberty – OPL : www.opl-now.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: الموقع لا يسمح بالنسخ ، من فضلك انسخ رابط المقال وارسلة لمن يرغب
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: