أحمد سليمان

جولة اكتشاف مع ضحايا الحرب

Entdeckungstour mit Kriegsopfern

ch bin in einem dreitägigen Urlaub mit Doktor Andreas Heiss und seinen Freunden der christlichen Gemeinschaft Sant’Egidio aus München, mit Armen und obdachlosen Freunden aus dieser Stadt, sowie Kriegsopfern aus der Ukraine. Obwohl ich nie die Vorstellung akzeptiert habe, selbst ein Opfer zu sein, erlebe ich die Erfahrungen meiner Landsleute aus Syrien und verstehe ihre Gefühle. Es gibt Jahre des Wartens, die uns in diesem modernen Zeitalter des Leids miteinander verbinden. Diese Begegnung bestätigt mir die Stärke des Menschen.

Ahmad Sleiman

اثناء جولة لمدة ثلاثة أيام مع الدكتور أندرياس هيس و فريقه من مجتمع سانت إيجيديو في ميونيخ، مع أصدقاء إلى جانب فقراء ومشردين من هذه المدينة ، بالإضافة إلى ضحايا الحرب من أوكرانيا. ورغم أنني لم أتقبل قط فكرة أن أكون ضحية، إلا أنني أعيش تجربة أبناء بلدي السوريين وهنا اتخاطب مع شعور مشترك. فثمة جولات، بل سنوات من الترقب، تجمع بيننا في مأساة ومأزق مؤلم.

ان هذا اللقاء يؤكد لي على قوة الإنسان في مواجهة جهالة العصر وعنفه.

أحمد سليمان

اظهر المزيد

نشــــطاء الـرأي

نشــــــــطاء الـــرأي : كيان رمزي وخط إنساني لحرية الإنتقاد الثقافي و الفكري والسياسي ، بدعم مالي مستقل Organization for peace and liberty – OPL : www.opl-now.org

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: الموقع لا يسمح بالنسخ ، من فضلك انسخ رابط المقال وارسلة لمن يرغب
إغلاق
إغلاق