زملاء

بــيـــان شــجــب وإدانــــة : إغتيال النائب والقاضي السابق وليد عيدو عمل إرهابي مدان!!!

تنظر المنظمة الفلسطينية لحقوق الإنسان (حقوق) بقلق شديد للخروقات الأمنية التي تشهدها الساحة اللبنانية والمتمثلة بالتفجيرات التي تستهدف مدنيين وبعض الشخصيات اللبنانية من سياسيين ومثقفين.

إذ تدين المنظمة بشدة عملية الإغتيال الجبانة التي استهدفت النائب في البرلمان اللبناني القاضي السابق وليد عيدو والتي أدّت إلى استشهاده ونجله ومرافقيه إضافة إلى عدد من المواطنين، فإنّها تعتبر ما جرى جريمة ضد الإنسانية واستمراراً لمسلسل الإرهاب المنظم الذي تقوم به بعض الجهات بهدف زعزعة الأمن والاستقرار اللبناني، آملين أن يكون إقرار المحكمة ذات الطابع الدولي السبيل المؤدي لإخراج لبنان من محنته عبر الكشف عن المرتكبين والجهات التي تقف ورائهم من أجل سوقهم إلى قوس المحكمة ومحاكمتهم عما اقترفوه محاكمة عادلة، كي يعود لبنان الذي نحب مزدهر، آمن ومستقر كما تمنته وأرادته كوكبة الشهداء التي سقطت على مذبح الحرية والاستقلال.

وفي هذا المقام، تتقدم المنظمة الفلسطينية لحقوق الإنسان (حقوق) من أسرة الفقيد خاصة ومن المجلس النيابي، الحكومة والشعب اللبناني ومن أهل القضاء اللبناني بأحر التعازي وتدعو الجميع لإظهار أكبر قدر من التضامن والتماسك للعمل على كشف الحقيقة.

المنظمةالفلسطينية لحقوق الإنسان (حقوق)

مخيم مارالياس للاجئين الفلسطينيين
صندوق بريد: 114/5004 بيروت – لبنان
تلفاكس: 00 961 1 301 549
البريد الإلكتروني: info@palhumanrights.org
الموقع الإلكتروني: www.palhumanrights.org

اظهر المزيد

نشــــطاء الـرأي

نشــــــــطاء الـــرأي : كيان رمزي وخط إنساني لحرية الإنتقاد الثقافي و الفكري والسياسي ، بدعم مالي مستقل Organization for peace and liberty – OPL : www.opl-now.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: الموقع لا يسمح بالنسخ ، من فضلك انسخ رابط المقال وارسلة لمن يرغب
إغلاق
إغلاق