زملاء

حجبت السلطات السورية موقع المنظمة السورية لحقوق الإنسان ” سواسية ” على الشبكة المعلوماتية

ترى المنظمة السورية لحقوق الإنسان أن الحجب ينبئ عن عقلية ممانعة لقيم العصر عدا عن أنه يصطدم بالمادة / 38 / من الدستور السوري و المادة / 19 / من الإعلان العالمي لحقوق الإنسان الذي صانت حق الانسان بالتمتع بحرية الرأي و التعبير و التماس الآراء و الأنباء و الأفكار و نقلها دون اعتبار للحدود.

تهيب المنظمة السورية لحقوق الإنسان بالجهات المسؤولة ضرورة الأخذ بعين الاعتبار احترام الحق برؤية حقوقية لبعض المشاكل المثارة وطي وسائل الإقصاء من حياتنا العامة .

المنظمة السورية لحقوق الإنسان على يقين أن الانفتاح المتبادل و التعرف على وجهة النظر الأخرى و مناقشة الأفكار و التداول بما فيه الخير، كفيل بالسير بنا قدماً على طريق الارتقاء لما فيه خير الوطن و المواطن.

و أن سوريا ” الوطن الجميل ” القابع في مركز العالم القديم على ضفاف المتوسط لن يتميز إلا بتوسيع هامش الحريات و المكاسب الإنسانية العامة في إطار مشروع نهضوي شامل تكون الحرية بمعناها الواسع قطب الرحى فيه.

دمشق 5/3/2009 المحامي مهند الحسني

رئيس المنظمة السورية لحقوق الإنسان

alhasani@aloola.sy

اظهر المزيد

نشــــطاء الـرأي

نشــــــــطاء الـــرأي : كيان رمزي وخط إنساني لحرية الإنتقاد الثقافي و الفكري والسياسي ، بدعم مالي مستقل Organization for peace and liberty – OPL : www.opl-now.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: الموقع لا يسمح بالنسخ ، من فضلك انسخ رابط المقال وارسلة لمن يرغب
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: