زملاء

مؤازرة للتظاهر على خلفية التعتيم والتجاهل لقضية 18 فتاة كردية في مصر

Bulgaria,Germany

تستعد الجاليات الكردية في كثيرمن العواصم الاوربية للتظاهر امام السفارات المصرية لجلب انتباه الرأي العام العالمي الى قضية 18 فتاة كردية اللاتي ارسلن الى الملاهي والنوادي الليلية في مصر وذلك بمناسبة الذكرى السنوية لمذابح “الانفال” بعد ان دعا مركز حلبجة لمناهضة أنفلة و إبادة الشعب الكردي الى ذلك.

مما يجدر بالذكر انه تم كشف النقاب عن تلك القضية بعد العثور على احدى الوثائق الرسمية التي تشير الى اسماء الفتيات واعمارهن من بين ملفات دوائر المخابرات العراقية بعد سقوط صدام.

وكون الجهة الداعية لهذا التحرك أحد الهيئات المنضوية في منظمة ائتلاف السلم والحرية 

فأن المنظمة تعتبر نفسها طرفا أساسيا في البحث عن حيثيات القضية كما تدعو كافة الزملاء الأعضاء لمؤازرة هذا التحرك وفقا للقوانين الأوربية التي تعمل فيها منظمتنا

 وتجد المنظمة بأن الدعوة للتظاهرالسلمي يقتضي ردا واضحا وحاسما من قبل السلطات المصرية  إزاء هذا الملف اللأخلاقي وعليها أولا اجراء تحقيق عاجل وبيان موقفها بشكل رسمي حيث ان التزام جانب الصمت  سوف لن يسدل الستار على مثل هذه الجرائم التي قد تكون من اعمال عصابات المتاجرة والتي من المؤكد إنهاتسيئ الى سمعة مصر حكومة وشعبا.

Bulgaria,Germany 2006-04-09

تقرير صادر عن منظمة ائتلاف السلم والحرية 
Organization for peace and liberty – O P L
www.opl-now.org  organization_opl@yahoo.com
00496233178790 – 00491626534011
00359889450710  –  0035929315540

 

 وثيقة تشير الى اسماء الفتيات واعمارهن مستلة من ملفات المخابرات العراقية

اظهر المزيد

نشــــطاء الـرأي

نشــــــــطاء الـــرأي : كيان رمزي وخط إنساني لحرية الإنتقاد الثقافي و الفكري والسياسي ، بدعم مالي مستقل Organization for peace and liberty – OPL : www.opl-now.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: الموقع لا يسمح بالنسخ ، من فضلك انسخ رابط المقال وارسلة لمن يرغب
إغلاق
إغلاق