في هذا الحوار يقول سمير عيطة انه غير متأكد من عقد “جنيف-2” في ضوء الاستعصاء حول مشاركة السعودية وإيران في المؤتمر ، مؤكدا على ضرورة مشاركتهما وأيضيف ان هناك استعصاء ايضا في قضية تمثيل قوى الشارع المعارضة ، و ايضا قال نذهب الى جنيف إذا كان مشروعاً لكل سوريا
Opinion activists

المزيد من المواضيع
القفز عن الإجابات في السجال الإعلامي بين حسان عقاد وموسى العمر
من سقوط السلطة إلى تفكيك البنية: ميشيل كيلو وإعادة تعريف الدولة والمثقف
هل نحتاج إلى منتديات أم إلى منظمات وأحزاب؟