زملاء

نساء سوريا: دعوة للسلام

اجتمعت 50 إمرأة سورية في مؤتمر تابع للأمم المتحدة في جنيف. طالبن أن يكون لهن صوتاً مسموعاً في المفاوضات السياسية القائمة حول وطنهن وخصوصا خلال مباحثات السلام في مؤتمر جنيف 2 والتي ستبدأ في سويسرا في 22 كانون ثاني 2014.
“نحن النساء مدنيين سوريين من ذوي الخلفيات وجهات نظر متنوعة، من جميع أنحاء سوريا. نحن نمثل مجموعة واسعة من المنظمات النسائية ومنظمات المجتمع المدني. التقينا في جنيف، على مدى ثلاثة أيام، تحت رعاية الأمم المتحدة للمرأة، لتوحيد مواقفنا والقضية “وثيقة تؤكد أن لدينا رؤية مشتركة فيما يتعلق بعملية السلام لبلدنا. جاء ما يقرب من 50 امرأة سورية معا من داخل سوريا وخارجها في هذا المؤتمر، بتسهيل من الأمم المتحدة للمرأة من 11 إلى 13 يناير 2014 في جنيف لنداء من أجل السلام، ل دعوة للصوت في المفاوضات السياسية الجارية في بلادهم – وبخاصة خلال “جنيف الثانية” محادثات السلام المقرر افتتاحه في سويسرا في 22 كانون الثاني، ولفت انتباه العالم إلى المأساة المستمرة التي تواجه شعوبها. . هنا، فإن عددا منهم تقاسم آمالهم في سوريا لقراءة بيان النتيجة الكاملة لمؤتمر المرأة السورية يرجى زيارة: http://bit.ly/1dRQczy . موسيقى كريس زابريسكي.

اظهر المزيد

نشــــطاء الـرأي

نشــــــــطاء الـــرأي : كيان رمزي وخط إنساني لحرية الإنتقاد الثقافي و الفكري والسياسي ، بدعم مالي مستقل Organization for peace and liberty – OPL : www.opl-now.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: الموقع لا يسمح بالنسخ ، من فضلك انسخ رابط المقال وارسلة لمن يرغب
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: